جزر عيش سفاري
مرحباً بك فى منتدى جزر عيش سفارى يشرفنا ان تكون عضو من اعضائنا الكرام ونشكرك على دخولك المنتدى
جزر عيش سفاري
مرحباً بك فى منتدى جزر عيش سفارى يشرفنا ان تكون عضو من اعضائنا الكرام ونشكرك على دخولك المنتدى
جزر عيش سفاري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جزر عيش سفاري

لمساعدة اعضاء جزر عيش سفاري

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدونى ردو عليا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اطيب_واحد_في_يكنوم
عضو
عضو
اطيب_واحد_في_يكنوم

ساعدونى ردو عليا Empty
مُساهمةموضوع: ساعدونى ردو عليا   ساعدونى ردو عليا Emptyالسبت سبتمبر 03, 2011 4:55 pm

[color=red][كيف اعطى لصاحبى فلووووس بلييييز ردو Crying or Very sad Question /color]
oudiii
alkber 25r 7aga
alkber 25r 7aga
oudiii

ساعدونى ردو عليا Empty
مُساهمةموضوع: مستحيل + فلوس   ساعدونى ردو عليا Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 9:47 am

مستحيل تدي فلوس لصاحبك شوف انا اليوم راح اكلم المشرف وهو راح يقول للادارة انه خلو الاعضا يتبادلو بالفلوس وشكرااا ياخوي I love you

واسمع معليش مااقدر اقلك كيف تكلم المشرف واحد ولد اديته تاج ياقوت وشعلتين وبعدين قال لي ونجح لكن شكراا لااريد شيئا منك I love you

وشكرااا ويااخوي لو تريد حل لغز يكنوم وتروح هوهولوا مجانا اديني رقمك السري اسويلك لكن على رسالة جديدة وملاحظة !!! :مابجبرك على كيفك تقول او

لاتقول مابجبرك يااخي والله انا عندي لاب توب واحد والله طيب نحن مانقدر نشغل اثنين جزر عيش سفاري في لاب توب واحد وشكراا وتعرف الي يعرفو يسرقو

هما يكون عندهم لاب توب او كمبيوتر ولاب توب اثنين فلا تعطيهم علشان شوف الطريقة اول شيء شغل حسابك في الكمبيوتر والتاني في لاب توب وبعدين

اتلاقو في اي مكان في الغرفة نفسها وخلاص وبعدين ادي الشي الذي كنت تريده لكن انا والله والله والله ماعندي لاب توب اثنين او كمبيوتر كان عندنا لكن اخوي

الصغير كسر الشاشة والشاشة ماتصلحت فاشترينا لاب توب
https://mbc123.forumarabia.com
اطيب_واحد_في_يكنوم
عضو
عضو
اطيب_واحد_في_يكنوم

ساعدونى ردو عليا Empty
مُساهمةموضوع: مشكووووووووور   ساعدونى ردو عليا Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 11:30 am

انا اشكرك مشكور Very Happy
cherif10.
عضو
عضو
cherif10.

ساعدونى ردو عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعدونى ردو عليا   ساعدونى ردو عليا Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 12:25 pm

صديقي ما تستطيع تبادل فلوس مع اصدقائك اذا بدك تبادل اشياء راح اقولك الطريقة:اولا لازم تضغط على الشخص اللي بدك تعطيه وبعدين تضغط على اعط وبعدين تجيب اي شي من مخزونك وتحطه في المربع الابيض وتضغط اعط وتستنا اذا يقبل الهدية ولا لا .وشكرا اتمنى اني ساعدتك Very Happy
http://safariislands.mbc3.net/play?lang=ae

ساعدونى ردو عليا
صفحة 1 من اصل 1